أخبار النبطية

وزير الاعلام زياد مكاري زار امام مدينة النبطية الشيخ عبد الحسين صادق

أشار وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد مكاري، إلى أنّ “أننا بحاجة ماسة إلى لغة الحوار التي يدعو لها رئيس مجلس النواب نبيه بري”، مضيفًا “منذ بداية الحرب على الجنوب كنا الى جانب الاعلاميات والإعلاميين”.

كلام مكاري جاء خلال زيارته  إمام ومفتي النبطية الشيخ عبد الحسين صادق في دارته في النبطية  والذي رحب بالوزير مكاري “على أرض النبطية التي تعرضت بالأمس لاعتداء إسرائيلي”.

وقال الشيخ صادق “نريد لبنان وطنا جامعا لمختلف الطوائف والمذاهب على أساس التنوع والتكامل والمحبة ليشكل بلد رسالة كما قال البابا يوحنا بولس الثاني ان لبنان بلد رسالة، إن لبنان بلد جامع للاديان والى جانبنا تقوم دولة عنصرية مجرمة هي الكيان الغاصب لارض فلسطين”.

ورد وزير الاعلام معربًا عن “فخره لوجوده على ارض المقاومة في الجنوب والنبطية”، مشيرًا إلى أنّ “كل من لا يؤمن بنهج الامام موسى الصدر يكون بعيدا عن فكرة لبنان الرسالة”.

وذكر أنّه “عندما تقفل كل الأمور لا يبقى عندك إلا الحوار وممنوع رفض الحوار، وهناك جهات سياسية تقول نرفض أن يكون الحوار عرفا، وانا بما أمثل من فريق سياسي موجود واقصد رئيس تيار المردة سليمان فرنجية، نحن ضد أن يكون الحوار عرفًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى