أخبار النبطية

هيئة تنسيق قوى الانتفاضة في النبطية ومنطقتها حيت النواب الذين تقدموا بالطعن ضد التمديد للمجالس البلدية ودعت الى مواجهة السلطة الفاسدة

حيت “هيئة تنسيق قوى الانتفاضة” في النبطية ومنطقتها  النواب الذين تقدموا بالطعن ضد التمديد للمجالس البلدية.

وقالت في بيان: “المرة تلو الأخرى تمعن السلطة في تعطيل وضرب المؤسسات، فبعد تعطيل انتخاب رئيس للجمهورية، وتعطيل القضاء بمنعه من محاكمة المرتكبين، جاء دور البلديات بمنع انتخاب مجالس بلدية جديدة من خلال قانون التمديد غير القانوني وغير الدستوري الذي مرره نواب الثنائي وحلفاؤهم” .

أضافت: “في هذا السياق، نحيي السادة النواب الذين تقدموا بالطعن بهذا التمديد الذي يمنع المواطنين من إنتاج سلطات محلية شبابية جديدة، بخاصة إثر تغير المزاج الشعبي بعد ١٧ تشرين ٢٠١٩ والذي تجسد بالخرق الذي أحدثته لائحة “معاً نحو التغيير” في مقعدين في دائرة الجنوب الثالثة”.

وتابعت: “إن السلطة المهيمنة على الجنوب وبلدياته تركت القرى تغرق بنفاياتها، فضلاً عن العتمة والعطش. كل ذلك بعد حرمان المواطن من حقه في الطبابة والتعليم”.

وختمت: “ونحن على أبواب الأول من أيار يوم العمل والعمال، ندعو جماهير شعبنا للوقوف صفاً واحداً في مواجهة السلطة الفاسدة لفرض الخيار البديل، خيار الإنقاذ من خلال استعادة الدولة ومؤسساتها من مغتصبيها وناهبيها لنستحق هذا الوطن ونخلص بلدنا من قبضة الحكام الفاسدين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى