أخبار النبطية

الحاج محمد جابر اليد البيضاء الحاضرة في كل مناسبة في النبطية ومنطقتها

لا تكاد تقام مناسبة في النبطية ومنطقتها الا ويكون رئيس الجمعية التعاونية لتجار النبطية ورئيس لجنة تجار الذهب في النبطية وصاحب مجوهرات جابر الحاج محمد جابر حاضرا فيها من خلال الدعم والتشجيع وتقديم يد العون المساعدة .

والحاج محمد جابر لم يبخل يوما ايضا في دعم الكثير من المشاريع التي تقام في المنطقة بعيدا عن الاعلام اضافة الى تقديم المساعدات للمتعففين وخاصة في ازمة كورونا وما تلاها من ازمة اقتصادية خانقة .

والذين يتابعون الحاج جابر وعلى تماس معه يدركون رؤيته الداعمة للمجتمع وبخاصة للمبادرات الشبابية التي تتحدى الواقع الاقتضادي الصعب فتراه حاضرا في معظم حفلات اطلاق المشاريع الجديدة مثنيا في الكلمات التي يلقيها على دور الشباب المبادر في تعزيز الحركة الاقتصادية في النبطية ومنطقتها ودفعها للامام .

آخر نشاطات الحاج جابر كانت دعمه المباشر لحفل اختتام مهرجان المواهب والذي اقامه  نادي الشقيف برعاية النائب  ناصر جابر وشارك فيه نخبة من طلاب المدارس ومن فئات عمرية مختلفة لديهم الكثير من المواهب الواعدة وكان الحاج جابر حاضرا في دعم نشاطهم ودعم الشباب المشاركين فيه وتقديم الهدايا لهم لتشجيعهم على تنمية مواهبهم .

كذلك شارك الحاج جابر بدعم مهرجان المقاومة والتحرير الذي اقامه نادي الخال الرياضي بإشراف ورعاية الإتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي و بحضور الوزير السابق للشباب والرياضة الوزير الحاج محمد فنيش ونائب رئيس الإتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي الشيهان ابراهيم كمال وحشد من الفعاليات .

وهنا قال الحاج جابر ” تحرير الارض يجب ان يستتبع بتحرير العقل ” وما مقولته هذه الا تأكيدا لوجهة نظره في دعم الفرد وتشجيعه وتطويره من خلال الدعم المباشر او من خلال دعم المنظومة المتواجد فيها منظومة سواء كانت  اجتماعية او رياضية او غيرها  .

ختاما في الزمن الاسود الذي نعيشه نلمح ضوءا في نهاية النفق المظلم فيطل علينا اصحاب القلوب البيضاء قبل الايادي وما احوجنا الى قلب ابيض ويد بيضاء تنقذ هذا الوطن من سواد ليله المدلهم .

الحاج محمد جابر شكرا لك ….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى