لبنانيات

العدالة تنتصر لمحمود سلامة المدير الاقليمي السابق لفروع الجنوب في فرنسبنك بعد ادعاء القضاء على نديم القصار رئيس مجلس ادارة فرنسبنك

كتبت الناشطة نادين بركات على صفحتها علو فايسبوك ما يلي :

تعرّفوا على #نديم_القصّار، الadmin على صفحة “تجمّع المودعين”♥️♥️♥️
🛑اتقدّم #بالاعتذار من السيد #محمود_سلامة ومن صفحتي وعلناً، لانني تحدّثت عن مسألة #التحرش التي طالته في السابق. واودّ #توضيح ما يلي:
1️⃣ علمت بالموضوع من #موظفي_البنك، وتحدّثت آنذاك مع عدة موظفين وأكّدوا الخبر لانهم حضروا اجتماعات وصار الحديث مع الادارة عن السيد محمود سلامة.
2️⃣ بعد فترة، وصلني من المصرف مستند فصله، وكان بمثابة تنصّل الادارة من المسؤولية. وكالعادة نشرت #المستند للتوضيح.
3️⃣في سياق #المعارك مع #المصارف، كان يطلّ بعد الحسابات الوهمية تشتمني وتقلّل من اهمية #مضمون الحديث وكانهم #مدافعين عن المصارف وليس المودعين منهم rania ranoush و sami youssef george.
4️⃣كانت هذه الحسابات #ناشطة جدا على مواقع #المودعين وكانت غريبة.
5️⃣بعد ذلك بأشهر علمت ان هذا الفخّ كان للنيل من السيد محمود سلامة، الذي بات يعلم الكثير واصبح خطراً على #انطوان_ظريفة ونديم القصار.
6️⃣وفجاة وصلني من شخص تلك المستندات، ووصلني تفاصيل من حلقة #نديم_القصار الضيقة (انثى) عن الاسباب المباشرة التي تتعلق بفساد وجرائم مالية.
7️⃣المفارقة ان صاحب fransabank النتن، نديم القصار، عوضا عن درس خطة لاسترجاع حقوق #المودعين، كان مشغولا بفتح حسابات وهمية ولم #يشهّر بندين بركات فقط بل ارسل لعائلة سلامة تشهير!
وهنا قمت باتصالات عدة، مسجّلة، ستفضح #القصة من الالف للياء.
واعتذر مسبقاً من الاشخاص #الفاسدين الذين سجّلت كلامهم. ولكن سأضطرّ لتسليم الدلائل للسلطات المختصة، داخل لبنان وخارجه، وخاصة ان #الجرائم هي مهمة جدّا وقد تطاله #بالعقوبات.
اما السيد #محمود_سلامة، هذه التهمة الزور هي وسام #شرف على صدرك كونك شكّلت #خطراً على المجرمين المصرفيين.
بقلّك ١٠٠ مرة #متحرّش (زور) ولا كلمة فاسد مجرم مسهّل #لتبييض_الاموال!
🆒side kick: بحب قول لصرخة المودعين انو بهالصور، فضح نديم قصار علاقة مشبوهة خاصة انو فضح رامي غندور.
🛑جايب سيرة #سليم_صفير كمان؟
⚠️⚠️⚠️ المستندات هي دليل #الادعاء على #نديم_قصار رئيس #مجلس_ادارة_فرنسبنك في قضية #محمود_سلامة المدير #الاقليمي السابق⚠️⚠️⚠️

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى