أخبار النبطية

الاهلي النبطية في المربع الذهبي لكأس الاتحاد

حجزت فرق العهد (بطل لبنان) والراسينغ والاهلي النبطية مقاعدها بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، مع انتهاء مباريات مجموعاتها في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول الذي يختتم الاربعاء بلقاء البرج والصفاء.
وستحدد عصر غد الاربعاء هوية الفريق الرابع الذي سيرافق المتأهلين في المباراة الهامة التي تجمع البرج (نقطة واحدة) والصفاء بدون نقاط على ملعب بحمدون عند الخامسة عصراً، علما ان النجمة يملك اربع نقاط وهو الاقرب للتأهل الى الدور نصف النهائي.
ونجح فريق العهد بتخطي الشباب الغازية بفوزه عليه بخماسية نظيفة في اللقاء الذي اجري على ملعب الصفاء، سجل الاهداف كل من زين فران في الدقيقة 5 والاسكتلندي لي اروين (43 و93) ومحمد ناصر (60) ومحمد حيدر(83) وتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة بـ6 نقاط، وودع الحكمة مع الشباب الغازية المنافسة.

وتعادل الراسينغ مع التضامن صور 1-1، في المباراة التي اجريت على ملعب انصار في الجنوب، وسجل للراسينغ محمد قدوح (35) من ركلة جزاء ورفع رصيده الى اربعة اهداف في قمة ترتيب الهدافين، فيما سجل للشباب الغازية علي عز الدين (36)، وتصدر الراسينغ المجموعة بـ4 نقاط، وخرج الأنصار والتضامن صور من المنافسة.
وتعادل الاهلي النبطية مع نادي طرابلس 1-1، في المباراة التي اقيمت على ملعب العهد. سجل للاهلي حيدر عواضه (26)، ولطرابلس سعد يوسف (90) وتصدر الاهلي المجموعة بـ4 نقاط وخطف بطاقتها مع خروج طرابلس وشباب الساحل.
 طارق برجاوي (موقع اللواء)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى