أخبار الجنوب

عملية نصب هوليودية في صيدا: أخذ مليارين وخمسمائة مليون ليرة من شخص وشاهد معه مباراة رياضية قبل ان يتهمه بخطفه كي يفلت من العقاب!

في تفاصيل إضافية عن عملية النصب في مدينة صيدا، علم موقع صيدا اون لاين انه صباح الأمس حضر (ل. س.) حيث كان يتواجد الشخص الذي أخذ منه مبلغ ال 2 مليار وخمسمائة مليون وأبلغه انه لا يستطيع إعطائه مبلغ ال 60 ألف دولار كما تم الاتفاق مدّعياً ان الشخص الذي سلمه المبلغ لا يرد على اتصالاته.

وبعد حديث بينهما على قارعة الطريق، إتفق الطرفان على الانتقال الى مكان آخر للتفكير في كيفية الخروج من هذا المأزق وعرض عليه (ل.س.) ان يعطيه منزله في المغيرية كضمان للمبلغ الذي اخذه مؤكدا ان اوراق المنزل بحوزته..

وبعد الاطلاع على الاوراق تبين ان المنزل كان مرهونا لاحد المصارف وانه دفع المبلغ ولكن السند الاساسي للمنزل غير موجود، وهنا رجعت الامور لنقطة الصفر حيث اكد انه سيبحث عن السند الاساسي قبل ان يسجل المنزل بإسم الشخص صاحب المال.

وبعد اتصالات بزوجته واصدقائه لم يتم ايجاد حلول، فعرض الشخص المتضرر على (ل.س.) ان يذهب لمكان عمله وهو بجانب منزله في صيدا ليكملوا البحث في حلول ممكنة خصوصا وان هناك عدد من الاشخاص توجهوا الى محل (ل.س.) في سوق صيدا التجاري لان لهم اموال بذمته.

وصودف ان كان موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا، و(ل.س.) هو من مشجعي الارجنتين فتابع المباراة فيما الشخص الاخر ينتظر جواب من عائلته ليرد المبلغ.. ولما شعر ان ما يحصل هو مضيعة للوقت قام المتضرر بالذهاب الى المخفر مع (ل.س.) حيث انقلب المشهد.

فقد إتهم (ل.س.) الشخص المتضرر بأنه خطفه وهدده في محاولة منه ليفلت من العقاب علما انه هو من اتى إليه بسيارته لإبلاغه بالخبر السيء وليس العكس..

صبدا اونلاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى