أخبار النبطية

مجلس الامن الفرعي في النبطية: لإيجاد حلول للمشاكل الأساسية المتعلقة بالامن المجتمعي

ترأست محافظ النبطية بالتكليف هويدا الترك، اجتماعا، لمجلس الامن الفرعي الذي انعقد في السراي الحكومي في النبطية وحضره المحامي العام الاستئنافي في النبطية القاضي عباس جحا، قائمقام مرجعيون وسام الحايك، قائمقام حاصبيا رواد سلوم، قائمقام بنت جبيل شربل العلم، وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الامن الداخلي ماجد الايوبي، وعدد من القيادات والشخصيات.

وشدد المجتمعون على “إعادة التأكيد على الإجراءات الأمنية التي اتخذت في مجلس الامن الفرعي السابق قبل شهر محرم، وضبط الامن المجتمعي خلال مراسم عاشوراء وخلال المسيرات العاشورائية التي ستقام يوم التاسع وبعد العاشر من شهر محرم في مدينة النبطية والتعميم على الإدارات والمؤسسات العامة في النبطية وجوب الاقفال اعتبارا من الحادية عشرة من يوم الجمعة الواقع فيه 28 تموز الحالي تسهيلا لامور العاملين في الإدارات العامة والتزاما بالإجراءات المتخذة”.

وتناول المجتمعون، “مسألة الشكاوى المضللة إعلاميا كالاخبار غير الدقيقة والتشديد على قمع الاداعاءات بحق المؤسسات السياحية والاقتصادية مما يضر الموسم السياحي، وحفاظا عليها، إضافة الى التشديد على ضرورة إيجاد حلول للمشاكل الأساسية في الأمور المتعلقة بالامن المجتمعي وخاصة موضوع النفايات”.

واتفقوا على “قمع الازعاج الليلي الذي يمارسه أصحاب الدراجات النارية من قبل لبنانيين وغير لبنانيين، وتمت دعوة القوى الأمنية لتوقيف المخلين بأمن المواطن”.

كذلك تناول المجتمعون، “الشكاوى التي ترد عن بعض المؤسسات السياحية التي لا تراعي في عملها ليلا راحة المواطن وتسبب الازعاج والقلق في محيطها، وتم التوافق على متابعة هذا الموضوع بشكل حثيث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى