أخبار النبطية

ثانوية حسن كامل الصباح في النبطية تكرم طلّابها الفائزين بالمرتبة الأولى عن فئة المسرح في مهرجان (لغتي أجمل)

بتوجيهٍ من مديرها الأستاذ عبّاس شميسانيّ كرّمت ثانويّة حسن كامل الصّبّاح الرّسميّة في النّبطيّة طلّابها الفائزين بالمرتبة الأولى عن فئة المسرح في مهرجان (لغتي أجمل) الذي نظّمه النّادي الثّقافيّ لمنتدى الفينيق للشّباب العربيّ احتفالًا باليوم العالميّ للّغة العربيّة.
وقد نوّه النّاظر العام في الثّانويّة الأستاذ محمّد حسين معلّم خلال توزيعه الهدايا والجوائز على الفائزين بأهمّيّة العودة إلى المشاركة في الأنشطة الفنّيّة والرّياضيّة والعلميّة والثّقافيّة كافّة إن على صعيد القضاء أو على صعيد المحافظة أو على صعيد لبنان ، حيث اعتادت ثانوية حسن كامل الصّبّاح الرّسميّة بإدارتها وأساتذتها وطلّابها بالتّميّز والصّدارة على مختلف الصّعد . ثمّ تمنّى أن تشكّل هذه المناسبة فرصة حقيقيّة لخرق جدار الصّمت والرّكون والظّلام الّذي قوّض النّفوس والعقول ،لعلّنا نصنع الأمل والفرح بالتّفوّق والنّجاح لنتغلّب على ثقافة الموت واليأس والإحباط.
وشارك في التّكريم المرشدتان الاجتماعيّتان الصّحّيّتان في الثّانويّة السّيّدتان مديحة الحسينيّ وعبير عبّاس ومنسّق اللّغة العربيّة الأستاذ جميل معلّم ، والأستاذ حسن شكرون الذي أشرف على نشاط الطّلّاب وعملهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى