أخبار النبطية

لان الرجال يستحقون ايضا …. je suis loulou مركز خاص للعناية بالرجال في النبطية

لاول مرة في النبطية je suis loulou مركز  تديره سيدة خاص بالرجال يقدم خدمات تجميلية سواء لناحية العناية بالبشرة او الاظافر . قد يبدو الامر غريبا بعض الشيء حيث من المتعارف عليه ان هذه الخدمات والتي تدخل في خانة الخدمات التجميلية تعتبر مخصصة للنساء وخاصة في مجتمعاتنا الا ان صاحبة المركز السيدة لما مكي صاحبة الباع الطويل في عالم التجميل تقول ان فكرة المركز الخاص بالرجال وما يقدمه من خدمات لهم وبالرغم من انها غريبة بعض الشيء الا ان الرجال وبعد نهار عمل طويل يستحقون العناية ببشرتهم كما بأظافرهم والموضوع لا يغدو كونه تجميليا فقط بقدر ما انه يبعث غلى الراحة النفسية والتجدد لدى الرجل بالاضافة الى انه في بعض الاحيان يتجاوز حدود العناية والتجميل لمعالجة بعض الحالات المرضية ضمن الاطار الصحي والقانوني المسموح به سواء لناحية التلف الذي تعانيه البشرة او الفطريات التي تنتشر في الاظافر .

وتضيف السيدة مكي نخن نأمل من هذا المشروع ان يكون على قدر آمالنا وتطلعاتنا وان يكتب له النجاخ وقد بدأ يلاقي استحسانا لدى كل من يتعرف علىيه وعلى  وخدماته وبات مقصدا للرجال بمخلف فئاتهم وأعمالهم واننا نعد بأن نقدم جودة عالية في خدماتنا تعطي الثقة لزبائننا وتؤمن لهم الراحة والتجدد والاطمئنان .

فايسبوك : https://www.facebook.com/lama.hairdresser

انستغرام : https://www.instagram.com/je_suis.loulou/

تيك توك : https://www.tiktok.com/@je_suis.loulou

 

@je_suis.loulou فقط للرجال‼️‼️ مركز للعناية بالبشرة والاظافر!! 📍 Nabatieh, Habbouch Main Street 500m from gallery Istikbal 📱 81 – 791 091 #beautycare #beautyformen #skincare #nailscare #barbiemirage #facial #beautyroutine #glowingskin #headache #massage #reels #explore #frp ♬ original sound – je suis loulou


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى