أخبار النبطية

طلاب “ثانوية اجيال” جمعوا مساعدات عينية لابناء المناطق المنكوبة في سوريا

أطلق طلاب “ثانوية اجيال” في بلدة الدوير بادرة خيرية تحت عنوان “ما كان لله ينمو”، حيث استطاعوا جمع كميات كبيرة من المساعدات العينية الى ابناء المناطق المنكوبة في سوريا جراء الزلازل المدمر الذي ضربها منذ اكثر من اسبوع .

وعملت سيارات تابعة للدفاع المدني في “الهيئة الصحية الاسلامية” على نقل المساعدات العينية بعدما قام الطلاب بجمعها وفرزها وتوضيبها في الثانوية باشراف ادارتها ولجنة الاهل فيها.

واعلن مدير ثانوية اجيال الدكتور داود حرب انه “ومن منطلق انساني وتضامن اخوي، وبمبادرة محملة بالمشاعر النبيلة، قام قسم الاجتماعيات في ثانويتنا، اساتذة وطلاب واداريين بحملة جمع مساعدات عينية، واستطاعوا في فترة 3 ايام وبدعم اهاليهم وادارة الثانوية ولجنة الاهل فيها من جمع كميات كبيرة من ثياب لمختلف الاعمار وللجنسين وحرامات ومواد منزلية وطبية ، وعملوا خلال فترة قصيرة على توضيبها وتحميلها، وارسالها الى قرى ارياف مدينتي حلي واللاذقية، وتمت عملية ارسال المساعدات عبر الدفاع المدني في الهيئة الصحية الاسلامية التي تكفلت بالموضوع”.

وأمل ان “يلي هذه البادرة، حملات متتالية على امل ان نساهم بالوقوف الى جانب الاهالي المكنوبين في تلك المناطق”، لافتا الى ان “طلابا من الصفوف الابتدائية ارسلوا رسائل مرفقة بعبارات المواساة والتضامن الى زملائهم في المناطق المكنوبة”.

وطنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى