أخبار النبطية

ابن بلدة عربصاليم عبد الله سعادة ” طرزان ” تيكتوكر أظهر الوجه السياحي المشرق للبنان

#طرزان يعود بنسخته اللبنانية لكن… على “تيك توك”. يكفي أن تشاهد فيديوهاته لتشعر بالأمل والإيجابية ولتضاعف حبّك للبنان، وتتحمّس للتجوّل وللسياحة فيه. إذ نقل طرزان صورة لبنان الجميل وأوصلها إلى أصقاع العالم من خلال مغامراته الشيّقة والفريدة التي كشف من خلالها كنوزاً مخبّأة في أرجاء الوطن، ليقوم بذلك بترويج سياحيّ لم تقم به الدولة بحدّ ذاتها.

هو عبدالله سعادة، ذو الـ 22 عامًا. يقوم بمغامرات في الطبيعة ويقصد أماكن سياحية، لا تحتاج إلى ميزانية كبيرة. مفهوم سياحي جاء في ظلّ الأزمة لتجتمع فيه دوافع عديدة. مغامرته لا تنتهي. فحتى لدى تحدّثنا إليه واتّصالنا به، كان في بحيرة شوان في محمية جبل موسى.
درس “طرزان” اللياقة البدنية في الجامعة وعمل فيها لفترة وجيزة. لكن مع انتشار الجائحة، أقفلت الشركة حيث كان يعمل، وكان حينها يقوم بالـ hiking (رياضة السير في الطبيعة) لمدة سنتين بوتيرة خفيفة وينشر محتواه على “إنستغرام”.

وعندما أرادت الشركة نقل جميع موظفيها إلى دبي، رفض عبدالله وتمسّك بالبقاء في لبنان، رغم عدم إيجاده وظيفة بديلة هنا، لكنّه فضّل الاحتفاظ بسعادته بمغامراته في بلده الرائع. “اتّخذت القرار بأن أكون طرزان full time”،. ورغم أنّ قراره لم يكن سهلاً، إنّما “كان لا بدّ من أن أكون سيّد عملي، لذا قرّرت جني مدخول من منصّات التواصل عبر أمر أحبّه”.

ومذّاك، ابتكر عبدالله شخصية “طرزان” الخاصة على منصّته، وبات يُعرف بـ”طرزان تيك توك”، بعد أن أسمى صفحته The strolling Tarzan، وصنع شخصية محايدة، ولاؤها الأول والأخير للطبيعة وللبنان وجماله، ووظيفتها إبراز جمال الطبيعة في لبنان وكيفية الاستمتاع فيها بأقلّ كلفة، حتى أنّ لا أحد يعرف اسمه الحقيقي.

وفي الاونة الاخيرة وسع طرزان جولاته لتشمل بعض الدول العربية وتسليط الضوء على المناطق السياحية فيها .

@thestrollingtarzan فيكم تتحملوا العزلة بالصحراء؟ #thestrollingtarzan #الاردن ♬ Experience (Piano e Violin)

@thestrollingtarzan Replying to @1.cxv29 لبنان مشهور بالأرزة، و بلدكم انتوا بشو مشهور؟ 👀👇🏻 #thestrollingtarzan ♬ original sound – Tarzan

@thestrollingtarzan ساوو الاشياء لبتحبوها!🫶🏼🇱🇧 #thestrollingtarzan ♬ original sound – Tarzan

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى