أخبار الجنوب

ماذا حصل في الخيمة 49 في صور .. المستثمرة داليا فران توضح حقيقة ما جرى!

هز مقطع فيديو، يجري توزيعه وتعميمه على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر فيه عدد من الشبان يرقصون مع بعضهم البعض في الخيمة ٤٩ على شاطىء محمية صور الطبيعية مدينة صور، بعدما وضعوا لهذا المقطع عنوان ( إحتفال للمثليين في الخيمة ٤٩)، ودعوة المجلس الإسلامي الشيعي والعلماء المسلمين والقضاء إلى التحرك .

مستثمرة الخيمة ٤٩ داليا فران تقيم حفلة وداعية في خيمتها

وفي المعلومات، أن مستثمرة الخيمة ٤٩ داليا فران، تقيم حفلة وداعية في خيمتها ، عند انتهاء موسم البحر جريا على عادتها منذ حوالي عقدين، وأن شبانا ملثمين ومسلحين إقتحموا الخيمة قرابة الثانية فجرا ، موجهين التهديدات، على خلفية المقطع المنشور على التواصل الاجتماعي.

وفيما لم تعلق بلدية صور رسميا على ما حدث، وسط تأكيد القوى الأمنية حصول دخول ملثمين مسلحين إلى الخيمة دون التعرض لأي شخص، اوضحت فران ل “جنوبية” إنها “تقيم سنويا وبإذن من البلدية حفلة وداعية، وكانت الحفلة بحضور والديها وعدد من أقاربها بينهم إحدى خالاتها، وأن كل شيء كان طبيعيا ، وأن ناشري الفيديو قد ركبوا شعار المثلية، وهذا الأمر غير صحيح”.

وأوضحت أنه “أثناء السهرة حضر عدد من الشبان وارادوا الدخول عنوة إلى الخيمة لحضور الحفلة ، وقد منعناهم، وبعد وقت قصير احضروا معهم شبان آخرين ملثمين ومسلحين بهدف تخريب الحفلة التي كانت شارفت على الانتهاء”، لافتة إلى أنها “ستتقدم بشكوى ضد المعتدين”.

جنوبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى