أخبار النبطية

محافظ النبطية زارت كلية العلوم الفرع الخامس : علينا توسيع الاختصاصات وهو حق لابناء المنطقة

زارت محافظ  النبطية  الدكتورة هويدا الترك مبنى كلية العلوم الفرع الخامس في الجامعة اللبنانية في النبطية، وكان في استقبالها مدير الكلية الدكتور  محمد توبي وافراد الهيئة التعليمية والإدارية.

واطلعت من توبي على الإجراءات الجارية لبدء العام الدراسي في الكلية.

ورحب توبي بالمحافظ الترك واثنى على “زيارتها للكلية، ووضعها بمشاكل الكلية اللوجستية، والتجهيزات  حتى على صعيد الكادر التعليمي، مؤكدا “تفهمها لهذه المصاعب كونها مديرة أكاديمية في الجامعة اللبنانية، موجها التحية لرئيس الجامعة، واثنى على جهودها لمواكبة احتياجات الجامعة” .

 وردت المحافظ الترك فنوهت ب”دور “الجامعة اللبنانية” في النبطية، مع بداية العام الدراسي الجامعي للطلاب، متمنية ان “يكون عاما منتظما على صعيد الدراسة، والخدمات التي تقدمها للطلاب في هذه المنطقة ، التي تعيش تحديات كبيرة”.

 

اضافت:” ان  المؤسسات التربوية في منطقة النبطية تعزز اللامركزية الإدارية  في النبطية، وعلينا توسيع الاختصاصات  وهو حق لابناء المنطقة، ونحتاج الى اختصاصات جديدة، والحقيقة ان “الجامعة اللبنانية” امام ازمة وجودية ومشكور رئيس الجامعة  الدكتور بسام بدران الذي يحارب لتبقى هذه الجامعة ، ونحن نخسر خيرة الأساتذة والبركة بالموجودين  الصامدين المؤمنين بالبقاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى