وجوه وناس

الشاب علي غصين … خبير في تداول العملات وهذه تصائحه للمتداولين

يعتبر سوق التداول بالعملات و النفط و الذهب و غيرها واحد من أكبرالأسواق العالمية نتيجة الرساميل الضخمة التي يتم التداول بها سواء على مستوى البنوك أو الشركات الكبيرة و المتوسطة و الصغيرة و حتى الأفراد.
لقد شكل السوق عنصرا جاذبا لمختلف الفئات العمرية في لبنان و بخاصة الشباب بسبب الأزمة الإقتصادية ،حيث أن هذا السوق يؤمن لهم جني الأرباح و” الفريش دولار”و لا يحتاج إلى رساميل كبيرة للدخول فيه سواء بيعا أو شراءا.
وواحدا من هؤلاء الشباب الشاب علي غصين وهو طالب جامعي دخل عالم التداول بالعملات و تعمق بدراسة أصول التداول و المخاطر بالإعتماد على نفسه فتراكمت لديه الخبرات و المعلومات حتى أصبح واحد من الخبراء الشباب في عالم التداول.

ينتمي غصين إلى عائلة شركة “connect financials”و هي شركة متخصصة بالتداول و يقوم من خلال الشركة بنشر التوعية و تعليم أصول التداول من خلال الدروس التي يعطيها و الإستشارات التي يقدمها و بخاصة لجيل الشباب. يقول غصين عالم التداول عالم مليئ بالمتعة و المجازفة و نحن نسعى من خلال شركة “connect financials” إلى خلق مجتمع مدرك لأصول هذا العالم و بخاصة المخاطر و ذلك لتجنب الخسارة و خاصة بعد أن شهد عالم التداول إقبالا كبيرامن الشباب اللبناني نتيجة الأزمة المالية الخانقة ،إلا أنه مع الأسف نتيجة الدخول العشوائي في هذا السوق و عدم الدراية بأصول التداول يعرض الكثير من هؤلاء الشباب لخسارة أموالهم .
و يضيف غصين نحن في عالم التداول نعمل على مبدأ نشر الوعي الكافي لتجنب الخسارة ،فيصبح الربح و جني الأموال تحصيلا حاصلا و ذلك من خلال الدورات المجانية التي نقدمها في شركة “connect financials” أو الإستشارات و حتى متابعة المستثمرين بعد دخولهم في أي عملية تداول .
ويقول غصين بقدر ما نشجع على الإستثمار في عالم التداول و نعمل على إزالة عنصر الخوف لدى المتداولين بقدر ما نحرص أيضا على أن لا يكون التداول عشوائيا غير مبني على فهم العوامل المؤثرة على السوق التي تؤدي أحيانا إلى تقلبات حادة في الأسعار صعودا و هبوطا.

و هذه العوامل تنقسم إلى نوعين:

النوع الأول هي العوامل المستندة إلى البيانات القتصادية العالمية و التوترات السياسية في العالم.

أما النوع الثاني هي العوامل الفنية التي تعتمد على تحليل البيانات و دراسة سير الأسعار في فترات زمنية محددة مما يساعد في تحديد إتجاهات الأسعار المستقبلية.

ويختم غصين بالقول إن شركة ” connect financials” شركة رائدة في عالم التداول و هي عنوان للثقة و الأمان و أبوابها مفتوحة أمام المستثمرين و إن أي مستثمر يعتبر واحد من أفراد هذه الشركة و يحظى بإهتمام و متابعة كبيرين لضمان جني الأرباح و تجنب الخسارة .و ندعو جميع الراغبين و المترددين بالدخول إلى عالم التداول ألإنضمام إلى شركة “connect financials” لأن التداول من خلال شركتنا تداول آمن مغ فروقات سعرية هامة عن باقي الشركات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى